IMLebanon

توريس: نتمنى جميعا بقاء سيميوني

Fernando-Torres

 

اشار أبرز مهاجم في “أتلتيكو مدريد” فيرناندو توريس أن جميع لاعبي الفريق يرغبون في استمرار دييغو سيميوني على رأس الإدارة الفنية لـ”الروخيبلانكوس”، لافتا الى أن المدرب الأرجنتيني طالب بوقت للتفكير والتأمل، لكنه أكد أن رحيله فرضية ليست واقعية في الوقت الحالي.

توريس، وفي تصريحات أدلى بها في مدريد، قال “كلنا نرغب في بقائه ونريده أن يستمر كما طالب بمنحه أياماً للتفكير وهذا من حقه”.

وعن الشائعات بشأن ضم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لـ”أتلتكيو مدريد”، على الرغم من أن فريقه باريس سان جيرمان ليس لديه استعدادا لبيعه حالياً، قال مهاجم الأتلتي “أستطيع أن أتحدث عن زملائي فحسب.. إنني متأكد من أن النادي سيبحث عن لاعبين لتعزيز قوة الفريق، لكن بالنسبة لي أفضل اللاعبين موجودون بالفعل في فريقي حالياً”.

وفي ما يتعلق بقائمة منتخب إسبانيا التي لم يكن ضمن لاعبيها الـ23، أعرب توريس عن أمله في فوز “الماتادور” ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، مضيفاً أن “عمل مدربي المنتخبات أمر غاية في الصعوبة. للأسف يجب أن يبقى البعض خارج القائمة، أما بالنسبة للموجودين فيها فأنا متأكد من أنهم سيقومون بعمل رائع وأمل أن يسعدوننا”.

وأضاف: “كنت مدركاً للواقع في ما يتعلق بإدراجي في قائمة المنتخب، ودائماً ما كان انضمامي للفريق الوطني أثناء التصفيات المؤهلة والقائمة النهائية قبل كأس أمم أوروبا مفاجئة بالنسبة لي. لا أشعر بالإحباط. إنه أمر كنت أتوقعه”.