IMLebanon

أنطوني لبكي رئيساً لمصلحة الطلاب والشباب في “حزب الكتائب”

kataeb

 

 

أعلن “حزب “الكتائب اللبنانية”، فوز انطوني لبكي برئاسة مصلحة الطلاب والشباب في “الكتائب” خلال “الانتخابات التي جرت الأحد 6 حزيران في بيت “الكتائب” المركزي في الصيفي، في خطوة هي الأولى من نوعها على صعيد الأحزاب في لبنان”.

وأشار الحزب في بيان إلى ان الانتخابات “استمرت من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء وتوافد الطلاب للادلاء بأصواتهم تحت إشراف الأمانة العامة للحزب واجهزتها الادارية واللوجستية وحضور اعضاء من المكتب السياسي أشرفوا شخصيا على العملية الانتخابية”، لافتا الى أن “رئيس الحزب النائب سامي الجميل تفقد قاعة الاقتراع للوقوف على سير الانتخابات”.

وأوضح أن “لبكي شكر بعد فوزه الرفاق والطلاب الذين شاركوا في العملية الديمقراطية، على الروح التي تحلوا بها خلال المعركة الانتخابية، وأعرب عن اعتزازه بأن يكون رئيسا لمصلحة الطلاب في “الكتائب” التي تعطي مثالا في العمل المتطور والديمقراطي”.

وذكر بأن “لبكي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس المصلحة، تنافس مع إدي نادر رئيس دائرة الجامعات الخاصة على المنصب بعد حملة انتخابية جال فيها المرشحان على الطلاب وانتهت بمناظرة بين الاثنين أجابا في خلالها على اسئلة الطلاب حول مشروعيهما للمصلحة”.