IMLebanon

بالصور… ستيفاني صليبا في تجربة تمثيلية جديدة

stephanie-saliba

تطل الممثلة ستيفاني صليبا بدءاً من اليوم الإثنين، في “لعبة القدر” الخماسية الأولى من  المُسلسل الرمضاني “وجع الصمت” الجزء من “صرخة روح” الذي سيُعرض عبر شاشة الـ”أم تي في”.

وقد صوّرت صليبا مشاهدها في أماكن مُختلفة في اللاذقية على مدى عشرين يوماً، حيث تلعب دور “سما” فتاة تعيش قصة حب مع “مطر” الذي يجسّد دوره الممثل طوني عيسى ضمن حبكة درامية تحمل الكثير من الأحداث المُتشابكة بين الماضي والحاضر، حيث تشكل هذه القصة العاطفية امتداداً لقصة حب دفنت تفاصيلها في جيل سابق.

من جهتها، أعربت صليبا عن سعادتها بهذه التجربة التي أغنتها على الصعيد المهنيّ إن من ناحية فريق العمل المُحترف الذي أحاط بها أو من ناحية الأسماء التي وقفت أمامها، وقالت: “وقوفي أمام الممثلة تقلا شمعون شكّل تحد كبير بالنسبة لي، فالكلّ بات يعلم أنّها أستاذتي التي رافقتني في مراحل سابقة تحضيراً للعب دوري التمثيلي الأوّل في “مثل القمر”. ولم أكن أتوقّع أنني سأتشارك معها العمل في مُسلسل بهذه السرعة”.

“لعبة القدر” من تأليف ناديا الأحمر وإخراج سمير حسين ويلعب أدوار البطولة عدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم تقلا شمعون وبيار داغر ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزايك.

IMG_0570 copy (Copy) IMG_1916 copy (Copy) IMG_2101 copy (Copy) IMG_4253