IMLebanon

رسالة “تهديد” من بايرن ميونيخ الى ريال مدريد

bayern-new

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أنه قام بإرسال رسالة نصية الى خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد الاسباني أكد له من خلالها ان البافاري لن يتخلي عن اي لاعب مهم لدى الفريق في الصيف الحالي مهما كانت الاغراءات المالية المقدمة للنادي أو للاعبين.

ونصح رومينيغه ادارة ريال مدريد بالابتعاد تماما عن التفكير في نجوم بايرن ميونيخ كما طالب بعدم توتر العلاقات الجيدة في الوقت الحالي بين الناديان.

وقال رومينيغه “علاقتنا في الوقت الحالي طيبة مع ادارتي ريال مدريد وبرشلونة، لن نبيع اى لاعب يحتاج إليه الفريق، هذه سياستنا وهما يعرفونها منذ عام 2008 وريبيري أفضل مثال لذلك”.

وتابع” لقد اغلقنا الباب بوجه الجميع، لن نبيع لاعبين يحتاجهم الفريق، الريال يعرف هذا الشيء جيدًا”.

وأكمل”قمت بارسال رسالة نصية الى خوسيه انخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد أخبرته بأن الابا لن يرحل وبأن ريال مدريد لا يستطيع ضم ليفاندوفيسكي أبدا،ريال مدريد لن يحصل على لاعب بايرن ميونيخ بحاجة إليه”.

يذكر ان وكيل روبيرت ليفاندوفيسكي قد اعترف برغبة ريال مدريد في ضم اللاعب البولندي وان النادي الأبيض الاسباني تحدث معه من أجل معرفة امكانية الفوز بخدمات اللاعب في الصيف الحالي.

ووفقا لصحيفة آس فأن ريال مدريد قام بعرض50 مليون يورو لضم ظهير أيسر بايرن ميونيخ دافيد ألابا لكن العرض قوبل بالرفض حيث لا ينوي بايرن ميونيخ مناقشة أي عرض لبيع اللاعب النمساوي أقل من 80 مليون يورو في الصيف الجاري.