IMLebanon

طبيبة تشيلسي السابقة ترفض 1.5 مليون يورو وتلاحق مورينيو قضائياً

eva-carneiro2

 

رفضت الطبيبة السابقة لنادي تشيلسي الإنكليزي، إيفا كارنيرو، عرضا مقدما من نادي تشيلسي لتسوية الخلاف الذي نشب بينها وبين المدرب السابق للبلوز جوزيه مورينيو، خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق في الموسم الماضي.

واقترحت إدارة نادي تشيلسي على طبيبة الفريق السابقة، طي صفحة الخلاف بشكل نهائي مقابل مبلغ مالي قيمته 1.5 مليون يورو، وإسقاط الدعوى التي قدمتها للسلط القضائية الإنكليزية.

وقابلت كارنيرو مقترح الفريق الإنكليزي بالرفض، مبدية تمسكها بمواصلة التتبع القضائي، وإصرارها على استعادة حقوقها من القضاء في انتظار الحكم النهائي للقضية مثلما رفضت في وقت سابق العودة إلى منصبها.

Eva-Carneiro

 

يذكر أن إيفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي سابقا، كانت تقدمت بالاستقالة من منصبها، واللجوء للقضاء حفاظا على حقوقها، وذلك بعد الإهانات التي تعرضت لها من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز في تلك الفترة.

وكان مورينيو قد انفجر في وجه الطبيبة في أولى مباريات الدوري الإنكليزي أمام سوانزي، بعدما نزلت إلى أرض الملعب لإسعاف البلجيكي إدين هازارد الذي سقط على الأرض في الدقائق الأخيرة، وهو ما رآه البرتغالي خاطئا، في ظل حاجة الفريق لكل ثانية من أجل إدراك الفوز، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأكدت تقارير صحافية إنكليزية أن المدرب البرتغالي وجه شتائم للطبيبة، وهو ما يحقق فيه الاتحاد الإنكليزي حاليا، قبل أن يقرر إبعادها عن الفريق لفترة، وقرر عدم حضورها المباريات وبالتالي حرمانها من ممارسة مهام وظيفتها.

 

eva-carneiro-1