IMLebanon

بالصور… “سامسونغ” تعلن رسميًا عن Galaxy S7 Active!

Galaxy-S7-Active-4

 

أعلنت شركة “سامسونغ” بالتعاون مع شركة الاتصالات الأميركية AT&T  رسميًا عن هاتفها الذكي Galaxy S7 Active، وهي النسخة المصممة لتحمل الظروف الشاقة من هاتفهاGalaxy S7 .

ويقدم الهاتف Galaxy S7 Active المواصفات الداخلية نفسها للهاتف Galaxy S7 الذي أطلقته الشركة الكورية في وقت سابق من العام الجاري، ولكن مع هيكل متين.

وتمتاز سلسلة Galaxy S Active بأنها مقاومة للماء والصدمات وفق معيارIP68، ثم أنّ هيكل أجهزة السلسلة مصمم ليتوافق مع المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة.

واعتادت شركة “سامسونغ” منذ الهاتف Galaxy S4 في العام 2013 على إصدار نسخة قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة Galaxy S، وها هي تسير على الإستراتيجية نفسها للعام الحالي.

 

Galaxy-S7-Active-main1

 

إشارة إلى أنّ شركة AT&T حظيت بإطلاق Galaxy S5 Active Galaxy S6 Active حصريًا، وها هي “سامسونغ” تقوم بالأمر نفسه بالنسبة للهاتف Galaxy S7 Active.

ويقدم Galaxy S7 Active شاشة Super AMOLED بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2456×1440 بكسلًا، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيغابايتات و32 جيغابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضمّ الجهاز أحدث معالجات كوالكوم، سنابدراغون 820، كما يضم بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة. وتعتزم شركة الاتصالات الأميركية طرح الهاتف، الذي يتوفر بثلاثة ألوان، يوم الجمعة المقبل بسعر 795 دولارًا أميركيًا.

 

Capture1

 

Galaxy-S7-Active

 

Galaxy-S7-Active-2

 

Galaxy-S7-Active-3

 

Galaxy-S7-Active-main