IMLebanon

يورو 2016: روسيا تخطف التعادل من الانكليز في الوقت بدل الضائع

russia players euro 2016

فاجأ المنتخب الروسي جماهير كرة القدم الاوروبية وتمكن من خطف تعادل من المنتخب الإنجليزي 1-1 في الوقت بدل الضائع بعد أن كانت الوقائع تؤكد أن فريق “الأسود الثلاثة” في طريقه إلى كسر لعنة المباراة الافتتاحية في تاريخ مشاركاته في بطولات الأمم الأوروبية.

إذ لم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن فاز في أي مباراة افتتاحية له في البطولة الأوروبية فهذا خامس تعادل له، وسبق له أن خسر 4 مباريات افتتاحية في مشاركاته السابقة.

russia eng kkk

واحتسب الهدف لدينيس جلوشاكوف بعد فشل الدفاع الانكليزي في ابعاد كرة روسية طويلة داخل منطقة الجزاء.

وسجل أريك داير هدف إنجلترا (73) من ركلة حرة من عند حافة منطقة الجزاء.

england players euro 2016

وصنعت انجلترا العديد من الفرص ضد منافس باهت وجاء هدف داير في الدقيقة 73 بعد لحظات من تصدي الحارس ايغور اكينفييف بشكل رائع لتسديدة وين روني لتصطدم الكرة بعد ذلك بالعارضة.

واقترب داير أيضا من التسجيل لصالح روسيا حين أعاد الكرة برأسه  باتجاه رماه بعد ركلة ركنية لكن الحارس جو هارت أبعدها إلى خارج الملعب.

وكان بوسع انكلترا التقدم بفارق مريح بنهاية الشوط الأول لكنها فشلت في استغلال الفرص التي أتيحت لها وسدد آدم لالانا بعيدا من 12 مترا وتدخل إيغور سمولنيكوف ليمنع رحيم سترلينج من التسجيل.

russia fan england

وقد وقعت أحداث شغب داخل مدرجات الملعب بين المشجعين الإنجليز والروس عقب انتهاء المباراة.

وتتصدر ويلز ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على سلوفاكيا 2-1 في المباراة الاولى اليوم ايضا، في حين يتساوى المنتخبان الإنجليزي والروسي بنقطة لكل منهما.