IMLebanon

لقاء بين السنيورة والجماعة في صيدا تطرق إلى نتائج الانتخابات

09874

 

 

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في الهلالية – صيدا، المسؤول السياسي لـ”الجماعة الاسلامية” في الجنوب الدكتور بسام حمود والمسؤول الاجتماعي حسن ابو زيد، في حضور مدير مكتب الرئيس السنيورة طارق بعاصيري. وحيث تم عرض للأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي خصوصا.

استهل اللقاء، بحسب بيان، بتبادل التهنئة بشهر رمضان، ثم تم عرض وتقويم لنتائج الانتخابات البلدية والاختيارية في صيدا والتي اسفرت عن فوز لائحة المهندس محمد السعودي المدعومة من تحالف “تيار المستقبل” و”الجماعة الاسلامية” والدكتور عبد الرحمن البزري.

وكان تأكيد “لأهمية هذا الانجاز واعتباره تجديدا للثقة بخط التنمية الذي يمثله هذا التحالف وجسده المهندس السعودي وفريق عمله البلدي بالتعاون والتكاتف والتضامن في ما بينهم طوال الأعوام الستة الماضية بانجازات ومشاريع كبرى في غير مجال بيئي وانمائي واقتصادي واجتماعي ورياضي”.

وجرى تأكيد “دعم المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس السعودي في متابعة مسيرة الانماء التي بدأها مع المجلس السابق عبر استكمال وانجاز للمشاريع التي انطلقت او وضعت على سكة التنفيذ واطلاق العمل بالمشاريع الجديدة التي تضمنها البرنامج الانتخابي للمهندس السعودي ولائحته، والعمل على مواكبة هذا المسار الانمائي المتصاعد بمبادرات وبرامج وانشطة تساهم في تحريك الوضع الاقتصادي في المدينة وتحويلها مركز جذب سياحي وتجاري وحضاري”.

واكد الجانبان “أهمية ان تولي الدولة القضايا الاجتماعية والمعيشية والحياتية الاهتمام اللازم وخصوصا في ظل الأوضاع التي يمر فيها لبنان والعمل على التخفيف من وطأة الأزمات المتلاحقة وأعبائها على المواطنين في صيدا والجوار ولا سيما ازمة الكهرباء”.