IMLebanon

بالفيديو… هدف رونالدو في روما الأفضل في دوري أبطال أوروبا

Cristiano-Ronaldo

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اختياره هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله في شباك فريق روما الإيطالي، كأفضل هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

وأحرز رونالدو هدفاً رائعاً في شباك فريق روما الإيطالي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأوليمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما في مواجهة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أحرز الفريق الملكي لقبها على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

وتلقى رونالدو كرة مثالية من زميله البرازيلي مارسيلو ليركض باتجاه مرمى روما ويراوغ مدافع الفريق الإيطالي بطريقة رائعة، قبل أن يطلق العنان لتسديدة قوية استقرت في شباك حارس روما هدف الريال الأول في الدقيقة 57 من زمن المباراة التي حسمها “الميرينغي” بهدفين نظيفين.

وأعلن “يويفا” على موقعه الرسمي اختيار الهدف الذي دونه رونالدو كأفضل أهداف المسابقة القارية الأوروبية العجوز للموسم الماضي 2015-2016، في الوقت الذي توج فيه “صاروخ ماديرا” بلقب هداف المسابقة ذاتها بعدما سجل 16 هدفاً لريال مدريد.

ويعيش رونالدو أوقاتاً سيئة مع المنتخب البرتغالي في مسابقة كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا، حيث فشل في تسجيل أيّ هدف لمنتخب بلاده في مباراتين وبات المنتخب البرتغالي مرشحاً للخروج مبكراً من البطولة.