IMLebanon

سلسلة إستقبالات للحريري في طرابلس

saad-al-hariri-new

إستهل الرئيس سعد الحريري لقاءاته، السبت، في طرابلس، باستقبال وفد من أعضاء مجلس بلدية طرابلس برئاسة المهندس أحمد قمر الدين.

ورحب الحريري في بداية اللقاء بالوفد مهنئاً أعضاء المجلس بانتخابهم. ثم جرى عرض لأوضاع ومطالب المدينة والمشاريع الملحّة فيها، وخصوصاً موضوعي الأوتوستراد الغربي والمرآب. وقد طلب الرئيس الحريري من المجلس البلدي إعداد لائحة بالمشاريع الملحّة للمدينة كي تتم دراستها ووضعها موضع التنفيذ، مؤكداً وقوفه إلى جانب المجلس البلدي الجديد للنهوض بطرابلس نحو الأفضل.

ثم استقبل وفداً من مجلس بلدية الميناء برئاسة عبد القادر علم الدين. كما استقبل وفداً من بلدية القلمون برئاسة طلال دنكر، حيث جرى عرض لأوضاع ومطالب المدينة وشؤونها من مختلف النواحي.

والتقى الحريري وفداً من رجال الأعمال في طرابلس حيث عرض معهم الأوضاع الاقتصادية وسبل النهوض بالمدينة.

واستقبل وفداً شعبياً من باب التبانة والقبة والأسواق الداخلية، حيث استمع إلى مطالبهم وأوضاعهم.

وبعد الظهر، إستقبل الحريري وفداً يمثل عدداً من قطاعات المهن الحرة في “تيار المستقبل” في طرابلس، وتحدث إليهم عن أهمية انعقاد المؤتمر العام للتيار مطلع الخريف المقبل وضرورة إشراك الشباب والشابات بنسب مرتفعة لتفعيل العمل في التيار في المرحلة المقبلة. ثم حاور الحريري الحضور بشأن مختلف الأوضاع والتطورات.

كما التقى وفداً شبابياً ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الحريري قد رعى مساء الجمعة، سحوراً رمضانياً أقامه عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش في فندق “كواليتي إن” في حضور مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار وعدد من النواب والشخصيات.

كما زار الحريري مساء الجمعة، المفتي الشعار في منزله في حضور عدد من رجال الدين وشخصيات، وزار النائب سمير الجسر في طرابلس في حضور المستشار غطاس خوري والسيد نادر الحريري.