IMLebanon

بيرين سات تدخل الدراما اللبنانية!؟

beren-saat

يراهن زياد شويري على جذب المشاهدين عبر جمع نجوم في مسلسله المنتظر الذي يحمل مبدئياً إسم «بيانو» (كتابة مازن طه ونور شيشكلي) بينما لم يحدَّد المخرج بعد. فقد وجد المنتج اللبناني أنّ المشروع الذي يجمع عدداً من النجوم يساعد على الترويج له سريعاً. خلال تواجد بيرين سات في بيروت لإستلام جائزتها في سهرة الـ«موركس» الشهر الماضي، عرض شويري فكرة إطلالة الممثلة التركية في مسلسل لبناني.

أعطت نجمة مسلسل «العشق الممنوع» موافقتها المبدئية على المسلسل، على أن يدخلا في التفاصيل لاحقاً. في هذا السياق، يشير شويري في حديث لـ«الأخبار» إلى أنّ المرحلة الثانية من التفاوض مع الممثلة ستكون قريباً. وعن الدور الذي ستلعبه، يشير المنتج «فكرة الشخصية غير واضحة كلياً، لكن بحكم عدم معرفتها باللغة العربية سيكون دورها أشبه بضيفة شرف». لا يكتفي شويري عند هذا الحدّ، بل يتفاوض مع المغني المغربي سعد لمجرد للعب دور البطولة.

في سياق آخر، يبدأ شويري خلال أيام تصوير مسلسل «المحرومون» (كتابة غريتا غصيبة وإخراج فؤاد سليمان) الذي يلعب بطولته طوني عيسى وجوي خوري وآية طيبة ومازن معضّم. يلفت المنتج إلى أن المسلسل الجديد يتحدّث عن أسرار وخفايا الطبقة الاجتماعية المحرومة والفقيرة. بإختصار، من المبكر حسم أبطال «بيانو»، لكن يتمّ الترويج لأسمائهم بشكل مبالغ لكي يتحوّل العمل الدرامي إلى حديث الصحافة، لأنّ هذه المشاريع قد تتغير في اللحظة، ويعتذر الأبطال عن الادوار التي عرضت عليهم.

زكية الديراني ـ صحيفة “الأخبار”