IMLebanon

بو جودة رعى العشاء السنوي لمؤسّسة مار أنطونيوس البادواني في زغرتا

jupiter

 

رعى رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جودة، حفل العشاء السنوي لمؤسسة مار انطونيوس البادواني الاجتماعية المعروفة تحت اسم “ميتم كفرفو”، في قاعة “جوبيتر” في مطعم بحيرة بنشعي في زغرتا.

حضر الحفل الى المطران بو جوده، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخائيل خير، القيم العام على ابرشية طرابلس المارونية الدكتور ايلي مناسا، رئيس فرع بنك بيبلوس في زغرتا يوسف الخوري، الى عدد من رؤساء بلديات القضاء ومخاتيره، ولفيف من كهنة الرعايا وعدد من ناشطي المؤسسات الاجتماعية، والوجوه التربوية، والثقافية، والاقتصادية، وحشد كبير من اصدقاء المؤسسة.

بعد النشيد اللبناني، قدمت للحفل الاعلامية هدى شديد التي أشارت في كلمتها الى العلاقة المتينة التي تربطها مع المؤسسة، داعية الجميع الى “الالتفاف حول هذه المؤسسة من أجل دعم استمراريتها، في تربية أجيال قست عليهم الحياة فباتت بالنسبة اليهم الملجأ الوحيد”.

من ثمّ تحدث راعي الحفل، شاكرًا لجنة دعم المؤسسة التي تقوم كل عام في الاضاءة على هذه المؤسسة من خلال حفل العشاء الذي تنظمه، كي يشعر الجميع بأن أطفال المؤسسة ليسوا متروكين. وقال: “إنّهم أولادنا، وهم ليسوا أيتامًا، بل أطفال عائلات مفككة وهذا هو الخطر الحقيقي في المسألة، التي تشعرهم وكأنهم سلعة. فهناك اطفال في المؤسسة لم يبلغوا بعد سنواتهم الثلاث”.