IMLebanon

بالصور… تامر حسني يُحيي أضخم حفلات لبنان

Untitled-8

بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن مسارح لبنان، عاد الفنان المصري تامر حسني إلى الجمهور اللبناني بواحدة من أضخم الحفلات على الإطلاق ضمن مهرجان “أعياد بيروت”.

فوسط حضور أكثر من 10 آلاف متفرّج، وجمهور تخطى كل التوقعات وضجّت به العاصمة اللبنانية بيروت أطلّ تامر حسني على محبّيه وقدّم مجموعة كبيرة من أغنيات أرشيفه الفني الحافل ومنها “عينيا بتحبك”، “يا بنت الإيه”، “إرجعلي”، “سي السيد”، “كل حاجة بنا” وغيرها وصولاً إلى أغنيات ألبومه الجديد التي قدّمها للمرّة الأولى بحفل غنائي ومنها “عمري إبتدى”، “يا مالي عيني”، “بطلة العالم في النكد”، “الحارس الله”، “حبيبي خلاص”.

اللقاء بين تامر حسني والجمهور كان بحجم سنوات الغياب والإشتياق، فتفاعل الحضور مع نجم الجيل لم يكن عادياً وعلى مدار ما يقارب الـ3 ساعات هتف الجميع ومن دون توقف بإسم “تامر حسني” ورفعوا صوره عالياً على وقع الهيصات والتصفيق الذي هزّ أرجاء المسرح كافّة.

وكان واضاحاً خلال الحفل مدى تأثر تامر حسني وسعادته بجمهوره فيحادثهم بين الحين والآخر ويلتقط معهم صور Selfie من على المسرح، مشدداً على مدى محبّته لهم وإشتياقه لهذا اللقاء الذي دام إنتظاره سنوات طويلة.

حفل تامر حسني في لبنان يعتبر الأوّل له ضمن جولة غنائية خاصة بألبومه الجديد “عمري إبتدا” الذي تصدّر الأسواق منذ طرحه حيث سيتلتقي نجم الجيل الجمهور في جولة عالمية تشمل العديد من الدّول العربية والغربية.

10 11 12 14 15 16 17 18 19