IMLebanon

بوغبا إلى يونايتد مجدداً؟

bogba

 

 

رفض يوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الأخيرة، عرضا خياليا من مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي كان مستعدا لدفع 132 مليون يورو من أجل استعادة خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، بحسب ما كشفت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”.

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة بأن يونايتد، الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف عليه بدلا من الهولندي لويس فان غال، يسعى جاهدا لاستعادة بوغبا، الذي رحل عن “الشياطين الحمر” عام 2012، بعدما رفض توقيع عقد جديد لأن مدرب الفريق حينها الاسكتلندي أليكس فيرغسون لم يمنحه الفرصة الكافية لإثبات نفسه.

ووقع بوغبا مع يوفنتوس في تموز 2012 عقدا لأربعة أعوام، وقد نجح في تورينو بتطوير مستواه بشكل ملفت، ما دفع يونايتد إلى السعي للحصول عليه مجددا، كما أشارت التقارير إلى أن ريال مدريد الإسباني يريده أيضا، واللاعب يفضل الانتقال بدوره إلى النادي الملكي عوضا عن الدفاع مجددا عن ألوان يونايتد.

وبعدما اعتقد أن الصفقة وصلت إلى نهايتها السعيدة مع يونايتد، بعدما عرض الأخير مبلغ 100 مليون يورو، إضافة إلى 23 مليون يورو كمكافآت وراتب سنوي يبلغ 15 مليون، ما سيجعل اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما الأعلى دخلا في الدوري الإنكليزي، خرج مدير أعماله مينو رايولا بتصريح ألمح فيه إلى أن موكله قد يبقى في نهاية المطاف مع يوفنتوس.

وقال رايولا لصحيفة “ذي تايمز” البريطانية: “هناك الكثير من الحديث عن مستقبل بول، لكنه قد لا يترك يوفنتوس. إنه ليس مستعجلا للرحيل، ويوفنتوس لا يريده أن يرحل. يريدون تجديد عقده… نحن سعداء جدا في يوفنتوس وهو فريق يحتفظ بلاعبيه النجوم”.

ومن جهتها، أكدت “غازيتا ديلو سبورت” أن يوفنتوس رفض العرض الخيالي المقدم من يونايتد الذي كان يسعى للتوقيع مع بوغبا لخمسة أعوام، وبأن هناك توجها لاستمراره مع بطل إيطاليا.