IMLebanon

تأجيل تجديد عقد نيمار مع برشلونة

neymar-new

أثار اعلان نادي برشلونة أنه تم تأجيل موعد التوقيع على عقود تجديد عقود مهاجمه البرازيلي الدولي نيمار الى فترة لاحقة، الكثير من المخاوف والشكوك لدى عشاق الفريق.

فحسب ما ذكرته صحيفة ماركا فان جيجز فيفز المتحدث المفوض من برشلونة أكد أن موعد التوقيع على عقود تجديد تعاقد نيمار مع برشلونة قد تم تأجيله الى فترة لاحقة، نظراً لأن نيمار منخرط مع منتخب بلاده حالياً في استعداده للمشاركة في أولمبياد 2016 والمقامة على أرض بلاده في ريو جانيرو.

وأفصح فيفز عن أن الفريق الكتالوني لا يرغب في أن يؤثر بالسلب على تركيز مهاجمه حالياً، وأن التجديد سيتم لاحقاً بعد عودة نيمار من الأولمبياد، بعدما تم الاتفاق على كل البنود الشخصية بين الطرفين.

وكان البلاوغرانا ونيمار قد اتفقا على تجديد عقد مهاجمه المميز، لينتهي في صيف 2021، ويقطع الطريق على العديد من الفرق الكبرى التي كانت تحاول اغراء موهبة البرسا بعقود مادية وضخمة لدفعه الى الرحيل عن كامب نو وعدم تجديد عقده.

يذكر أن نيمار قد صرح مؤخراً عن سعادته بالبقاء في برشلونة، واصفاً إيه بأنه مثل بيته، واعترافه بضخامة العروض التي طاردته مؤخراً، لكنه فضل الاستمرار مع الفريق الكتالوني