IMLebanon

حملة eat out for life لدعم مركز سرطان الأطفال

st.-joud

 

أطلق مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) بالشراكة مع NoGarlicNoOnions  يوم الجمعة 8 تموز 2016، حملته السنوية Eat Out for Life، وهي مبادرة وتستمرّ الى 7 آب المقبل، وتهدف إلى تمويل علاج 4 أطفال مرضى في المركز.

ويمكن للراغبين المساهمة في الحملة تناول وجبة في واحد من عشرات المطاعم المشاركة من دون أي كلفة إضافية، إذ أنّ نسبة من كلّ فاتورة يدفعها رواد هذه المطاعم خلال الفترة المشار إليها تقتطع كتبرع يعود إلى المركز.

وأوضح المركز أنّ “هذه المطاعم ستخصّص نسبة من كلّ فاتورة حساب لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان، وبالتالي فإنّ أي شخص يرتادها، يساهم تلقائيًا، بمجرد أن يدفع فاتورة الحساب، في إنقاذ طفل مريض في المركز، وفي إعادة الأمل إليه”. وقد تصدّرت عبارة “غيّر جو” ملصقات الحملة.

وشكر المركز رعاة الحملة  “زهار كيدز” و” كيدز أراوند” و”هوا تشيكن” و”بنك الشرق الأوسط وأفريقيا” و”الإعتماد اللبناني” و”بنك الموارد”، وداعمَيها “وزارة السياحة” و”نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان” و”زوماتوا” و”CFI” وطبعًا كلّ المطاعم المشاركة في هذه الحملة.

وأشار إلى أنّ لائحة المطاعم المشاركة في الحملة متوافرة على موقع www.eatoutforlife.com، كما يمكن متابعة آخر أخبار الحملة على كل مواقع التواصل الإجتماعي، تحت “هاشتاغ” #EatOutForLife.

وكانت الحملة أطلقت للمرّة الأولى في العام 2011، وهي تحقق سنويًا نجاحًا كبيرًا، وتساهم بفاعلية في رفد المركز ببعض العائدات لتأمين  حاجته السنوية البالغة أكثر من 15 مليون دولار.

يذكر أنّ المطاعم المشاركة هي:

Souk El Akel, Classic Burger Joint, McDonald’s, Kronfol Lebnen, Zaatar W Zeit, BarTartine, TETA, Wall St., Main St. , Kampai, Babel Bay, Karket el Haj, Abou Jihad Restaurant , Deek Duke, Casper & Gambini, The Cheesecake Factory, P.F. Chang’s, Al Hindi, Roadster Diner, Seif El Baher, Abdel Wahab , Baron, Clay, Chicky’s, Al Saniour, Al Forno, Popolo, Boulevard Beirut, Sea Salt, Dunkin Donuts, Sa7se7, Semsom, Sama Chtoura, La’mouche and Pepe Fishing Club.