IMLebanon

جينيفر أنيستون غاضبة وهوليوود تساندها

Jennifer-Aniston

إصطف مشاهير هوليوود وراء الممثلة جينيفر أنيستون بعدما كتبت تدوينة انتقدت فيها وسائل الإعلام لتدقيقها الشديد في حياة النجمات.

وتعهدت ميليسا مكارثي وأوليفيا وايلد ومعهما جيسون باتيمان وآخرون من نجمات الصف الأول بدعم أنيستون.

وقالت مكارثي (45 عاماً): “نحتاج جميعاً للتوقف عن تدمير النساء”، معلنة أنّها تقف وراء أنيستون “بنسبة مائة ألف مليار في المائة”.

ونشرت أنيستون (47 عاماً) البطلة السابقة لمسلسل “فريندز” تدوينة بموقع “هافنغتون بوست” الثلاثاء، كتبت فيها إنّها تصاب بالغثيان من ملاحقة المصورين ومراسلي الصحف الشعبية، فقالت: “للعلم.. لست حبلى. ما أشعر به هو الضيق.. لقد ضقت من الملاحقة التي باتت أشبه بالرياضة وعملية وصف الجسد التي تحدث يومياً تحت غطاء الصحافة والتعديل الأول (من الدستور الأميركي) وأخبار المشاهير”.

وأضافت: “عملية المراقبة اللصيقة التي نضع فيها النساء إنّما هي شيء سخيف ومزعج. إنّنا نحدّد قيمة المرأة على أساس إن كانت متزوجة أو لديها أطفال”.

ونشر زوج أنيستون الممثل جاستن ثورو صورة لها على حسابه بموقع “انستغرام” وكتب: “أربعاء سحق النساء”.

وقالت أنيستون التي اختارتها مجلة “بيبول” كأجمل امرأة لشهر نيسان 2016، إنّها كتبت التدوينة لأنّها “أرادت المشاركة في مناقشة أوسع”، رغم أنّها لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي.

وحظيت التدوينة لدى نشرها بموقع “فايسبوك” بإعجاب آلاف المستخدمين.

وكتبت أنيستون: “الطريقة التي تصورني بها وسائل الإعلام تعكس ببساطة الطريقة التي نرى بها النساء ونصورهن بشكل عام قياساً على معايير محدّدة للجمال”.