IMLebanon

بالفيديو… كليب جديد لفيفيان مراد!

viviane-mourad

 

أطلقت النجمة فيفيان مراد الفيديو كليب الخاص لأغنية “مصر عظيمة” من إخراج المبدع فادي حداد وانتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” ضمن باقة الأعمال التي أصدرتها الشركة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

الجمهور المصري كان في انتظار فيديو كليب أغنية “مصر عظيمة” التي لاقت رواجاً كبيراً في الأسابيع الماضية، خصوصاً أنّ العمل حمل بصوت فيفيان الدافئ مشاعر من الفرح والأمل والحب للمصريين. ومن استمع تخيّل روعة وجمال مصر واستطاع أن يشعر بدفئ ماء النيل بروعة الأداء الذي قدمته الفنانة.

 

1

 

جاء الفيديو الكليب الخاص لهذه الأغنية مرآة لإنتاج مميز وتقنية تصويرية عالية ينقلنا الى أجمل المنتجعات السياحية المصرية في شرم الشيخ ومنطقة راس محمد، إضافة الى عرض عدد من النشطات السياحية وقد اختارت فيفان مراد وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” أن تقدم هذه التحية الصادقة لأم الدنيا  تزامنًا مع دعم هذا العمل المصوّر بشكل مكثف في مصر  لتصل هذه التحية والأغنية الى كلّ مستمع مصري وتزرع في قلبه الفخر والأمل والسعادة.

وتمّ إظهار أكبر قدر ممكن من الأماكن السياحية الجميلة غير التقليدية بهدف دعم السياحة في مصر وتشجيع  كلّ من أحبّ هذه الأماكن في الفيديو كليب الى زيارتها.

إشارة الى أنّ الأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان ميدين، توزيع ميكساج وماستر أحمد عبد السلام.