IMLebanon

نيللي كريم تتخلى عن ابنتيها!

nelly-karim

 

 

 

اعترفت النجمة نيللي كريم بأنّها عاشت 12 عاماً من النكد مع طليقها خبير التغذية هاني أبو النجا، فيما فضّل هو الصمت وعدم الرد وأكّد أنه يفضّل عدم الرد لاحترامه للعشرة بينهما.

وكانت نيللي في تصريحاتها عبر إحدى الفضائيات، قد قالت إنّها قدمت أعمالاً تتّسم بالنكد الشديد بسبب الظروف التي أحاطتها وإنها تفضل حالياً التركيز على ابنتيها وفنّها فقط، بعيداً عن كلّ الأخبار والشائعات.

وعلى الرغم من أن نيللي “بيتوتية” وتحب دائماً الجلوس في المنزل، مع ابنتيها ووالدتها، ما دامت لا تنشغل بالتصوير، أكّدت مصادر مقربة من الثنائي نيللي كريم وهاني أبو النجا أن نيللي قررت أن تترك ابنتيها مع والدهما الذي يتولى بالفعل تربيتهما، فيما تتولى هي رعاية أبنائها من زوجها الأول، خاصّة أنّها هذه الفترة مشغولة بأكثر من عمل فني ولا تجد الوقت الكافي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر نيللي كريم عرض أحدث أفلامها “اشتباك”، الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان “كان” السينمائي وهو للمخرج محمد دياب، وشاركت نيللي في بطولته مع الفنان هاني عادل، وسيُعرض في دور العرض السينمائي في نهاية الشهر الجاري، بعد أن احتفل فريق العمل بالعرض الخاص يوم الأحد الفائت.

ولأن مسلسلها الأخير، لم يحقق الصدى المتوقع الذي حصلت عليه خلال الأعوام الماضية، تفكّر نيللي كريم جدّياً في البحث عن عمل ينتمي لتيمة “الكوميدي لايت”، حتى تخرج من عباءة الدراما الشديدة التي باتت ترهق جمهورها، وجاء ذلك من ردود الفعل حولها.