IMLebanon

بالصورة… هذا ما تضمّنته وصية سوزان تميم!

suzanne-tamim

 

عثرت شرطة دبي على وصية الفنّانة اللبنانية سوزان تميم، التي توفّيت في 28 تمّوز 2008 إثر عمليّة طعن تعرّضت لها في شقتها في المارينا – دبي. الوصية مكتوبة بخط يدها على ورقة صغيرة.

تميم حرمت في وصيتها والدها عبد الستار تميم من حق الوراثة، ما يثبت بعض الاتهامات حول مساومته عليها لتزويجها من المليونير المصري هشام طلعت مصطفى، إضافةً الى أنّ الفنّانة الشابة توقّعت مقتلها إثر رفضها الزواج، من دون ذكر إسم الشخص الذي هدّدها.

وكتبت في وصيتها: “باسم الله الرحمن الرحيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه إلى والدتي وأخي، ولا أحد سواهما، وأوصيكم بأن تزكوا وتحسّنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين وتتبعوا صراط الله المستقيم، وتسامحوني إن أسأت إليكم، وتدعو لي بالرحمة، وأن تعتمروا لي، وتحجوا عني، إذا تيسر لكم، وأن تكرموني في وفاتي”، مضيفةً “أوصيك يا أخي بأمك، وبصلة رحمك، وبالرحمة والعفو عند المقدرة والسماح والتسامح والبر بوالديك.. أحبكم وأدعو لكم بالرحمة فادعوا لي بها.. اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله، والسلام عليكم وعلينا وعلى محمد وآله وصحبه.. سوزان عبد الستار تميم”.

إشارة الى أنّ الشرطة قبضت على المتهم بالتحريض على القتل وهو هشام طلعت بالسجن 15 عاماً، إضافةً الى الحكم بالسجن المؤبد على القاتل محسن السكري. وكشفت مصادر إعلاميّة عن تورّط مجرمين آخرين في عملية القتل، لم ينالوا جزاهم حتّى الآن.

 

wasiye