IMLebanon

خريس: الحوار فرصة لإبعاد الأخطار والإنزلاقات

ali-khreiss

 

 

اعتبر عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي “ان الجميع مطالب اليوم اكثر من اي وقت مضى بضرورة الإسراع للتوافق على انتخاب رئيس للجمهورية وتفعيل عمل كل المؤسسات في الدولة واعادة الحياة في هذا الوطن الى الطريق القويم والاهتمام بناسه واهله في ظل ما يعانون من ازمات حياتية تكاد تقضي على كل احلامهم وارتباطهم بارضهم وتشبثهم فيها.

ورأى خريس، وفي كلمة القاها خلال احتفال تأبيني في بلدة قبريخا الجنوبية بمناسبة عيد الجيش، “ان هذه المؤسسة لا تزال وستبقى الحصن المنيع الذي تتكسر امامه كل المخططات العبثية بأمن وسيادة واستقرار هذا الوطن”، داعيا الى “تعزيز وضعيتها ورفدها بالعديد.

واشار خريس الى ان “المرحلة تستدعي تظافر جهود الجميع والعمل يدا واحدة وملاقاة الرئيس نبيه بري في طروحاته لتجنيب البلاد اي خطر محدق وإعادة مرافق الحياة لوطننا وابعاد شبح التطرف والتعصب وكل ما يهدد سلامة ومن لبنان”.

وشدد خريس على ضرورة الخروج بإتفاق في الحوار اقله الامور الاساسية لأننا امام فرصة ذهبية يجب ان نستغلها لإبعاد شبح الأخطار والإنزلاقات، وسأل اذا لم يتم التوافق ما هو البديل اذا فيجب الخروج اقله بإتفاق على قانون انتاخابي عصري يرضي الجميع”.