IMLebanon

“ليبان بوست” تطلق الخدمة الذاتية في مراكز التسوق

libanpost

 

أطلقت شركة “ليبان بوست” الخدمة الذاتية الجديدة في مراكز التسوق تحت شعار “دفاع انت ومبسوط”، في احتفال اقيم في مركز “سيتي مول” الدورة، في حضور اعلامي.

وتؤمن الخدمة لزوار المركز سهولة إنجاز المعاملات الضرورية في الحياة اليومية. وتسمح بدفع فواتير “تاتش” Touch و”ألفا” و Alfa و”أوجيرو”Ogero، وبزيادة رصيد بطاقات “تاتش”Touch و”ألفا”Alfa مسبقة الدفع، وبدفع غرامات عدادات انتظار السيارات، وتجديد صناديق البريد عبر الانترنت. كما توفر معلومات لمن يرغب بتتبع الطرود وتعقبها أو التحقق من غرامات السير ومعاملات الميكانيك.

وقال المدير المالي والإداري للشركة شادي مغامس: “لا تزال شركة “ليبان بوست” تلعب دور صلة الوصل بين المواطن والدولة اللبنانية، فتحولت من بريد تقليدي الى اكبر شركة مقدمة للخدمات على الساحة اللبنانية، كما ساهمت في عملية الاصلاح الاداري في وزارات عدة”.

 

واكد مغامس “ان شركة “ليبان بوست” اصبحت تنافس البلدان الاوروبية والاميركية وتخطف جوائز عالمية وتحل في المرتبة الاولى عن فئة الابتكار وهذا فخر للبنان”، وقال: “ها نحن اليوم نطلق الخدمة الذاتية التي ستسهل عمليات دفع الفواتير وتؤمن خدمات أخرى وستكون موجودة قريبا ليس فقط في مراكز التسوق ولكن أيضا في محطات الوقود والمستشفيات والجامعات”.