IMLebanon

بالصور والفيديو… ترامب عاريًا في نيويورك!

trumb-statue

 

أعلنت جماعة من الفنانين أنها المسؤولة عن وضع تمثال يصور المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عاريًا في متنزه في نيويورك وأماكن عامة في مدن أميركية أخرى.

وكشفت الجماعة عن نسخة من التمثال في متنزه “يونيون سكوير” في حي مانهاتن بوسط نيويورك، حيث أثار التمثال دهشة المارة مجتذبًا نظرات فاحصة من البعض واستهجاناً من البعض الآخر.

وقالت إينا كوبي وهي متقاعدة عمرها 58 عامًا تعيش في نيويورك إنها لم تكن تتوقع رؤية التمثال لدى خروجها في مترو الأنفاق لمقابلة صديقتها. وأضافت وهي تضحك: “إنّه شيء لا يصدّق، بينما كنت أخرج من المحطة وأفكر في شؤوني وجدت التمثال هناك”.

وفي وقت لاحق، أزال عمال من إدارة المتنزهات في نيويورك التمثال، حيث قالت ماي فيرغسون المتحدثة بإسم الإدارة إنّ وضع أي مجسم من دون الحصول على موافقة مخالف للقانون في أي متنزه بالمدينة.

وزعمت جماعة تسمّى “إينديكلاين” وتضمّ فنانين وموسيقيين ومخرجين أنّها المالكة للتمثال، قائلة إنّها وضعت نسخًا منه في سان فرانسيسكو ولوس انجلوس وسياتل وكليفلاند. وأضافت أنّ فنانًا إسمه جينجر ساهم في صنع التمثال.

 

1471537375

 

REFILE - REMOVING RESTRICTIONS A woman touches a naked statue of U.S. Republican presidential nominee Donald Trump that was left in Union Square Park in New York City, U.S. August 18, 2016. REUTERS/Brendan McDermid TPX IMAGES OF THE DAY

a

 

c

 

LOS ANGELES, CA - AUGUST 18: A naked Donald Trump statute titled "The Emperor Has No Balls" is unveiled on August 18, 2016 in Los Angeles, California. (Photo by Gabriel Olsen/Getty Images)

statue-trump

 

trmp-1

 

trmp-2

 

trmp-4

 

trmp-5

 

trmp-6

 

1471536955