IMLebanon

 اتحاد بلديات جرد القيطع عكار يرد على بيانات “اوجيرو”

ogero

 

 

رد اتحاد بلديات جرد القيطع – عكار على البيانات الصادرة عن هيئة اوجيرو، وقال في بيان: “توالت بالفترة الأخيرة البيانات الصادرة عن هيئة أوجيرو، والتي تناقض بعضها، ولقد آثرنا في البداية عدم الرد والاستفسار مباشرة من المدير العام للهيئة. ولكن بعد البيان الأخير للهيئة لا بد من توضيح النقاط التالية الخاصة بمنطقة جرد القيطع في محافظة عكار:

أثناء زيارة المدير العام للهيئة والفريق الفني لعكار وعد بتوصيل خدمة ال dsl قبل نهاية العام 2015 وهذا لم يحصل أبدا.

وضعت الهيئة اللوم على alcatel و cet بعدم تنفيذ مواصفات الألياف الضوئية fiber obtic ضمن الأصول ليؤكد البيان الأخير أن كل شيء على ما يرام.

وضعت الهيئة اللوم على حفريات تقوم بها الهيئة العليا للإغاثة لتعبيد طريق عام جرد القيطع والحقيقة أثناء “كشط” طبقة الزفت وجدت الألياف الضوئية على عمق 20 سم فقط ما أعاق تعبيد الطريق لمدة تقارب الشهرين.

أوضح البيان الأخير انتهاء الأعمال بسنترال حرار – عكار، وهنا نسأل: لماذا لم يتم ايصال الخدمة لأكثر من 200 طلب مقدمة بسنترال حلبا حتى الآن منذ أكثر من ثمانية أشهر؟

لماذا لم يتم حتى الآن افتتاح سنترالات كل من فنيدق وحرار وعين الدهب، وأبوابهم مغلقة حتى الآن ولم يتم تعيين موظفين لبيع الخدمة للزبائن؟. لذا وجب التوضيح لأهلنا في بلدات الجرد والتي يزيد عدد سكانها عن 100 ألف نسمة من محافظة عكار والتي تغني بيان الهيئة بأن عكار ثاني محافظة وصلت الخدمة لكل بلداتها”.