IMLebanon

كاظم الساهر يُطلق “عيد العشق”

kazim-al-saher-new

أطلقت شركة “بلاتينوم ريكوردز” كليب “عيد العشق” للفنان كاظم الساهر من ألبومه الجديد “كتاب الحب”، الذي أتى إصداره بعد خمس سنوات من صدور ألبومه الأخير.

وجرى تصوير الأغنية في جبال أندلوسيا جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دي مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يقيم في لوس أنجلوس. وعكست مشاهد الأغنية الجو الرومانسي الدافىء الذي تحتضنه أبيات قصيدة نزار قباني، التي لحنها الساهر، ووزعها ميشال فاضل، وحرص دي مندوثا، الذي سبق أن تعاون مع إنريكيه إغليسياس وسواه من المغنين العالميين، على وضع كاظم في دائرة متحررة من الشهرة والنجومية، مليئة بالبساطة والرقي.

ويأتي كليب أغنية “عيد العشق” بالتعاون مع “جاكوار” التي سبق وتعاونت مع “بلاتينوم ريكوردز” خلال الإحتفال الضخم الذي أقيم في دبي تحت عنوان “فن الأداء”.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة “جاكوار لاند روفر” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سلمان سلطان: “نحن متحمسون جداً لمشاركة أحد أساطير عالم الموسيقى في المنطقة في مبادرتنا المقبلة مع “بلاتينوم ريكوردز”، وهو كاظم الساهر، ونحن على يقين من أنّ سيارة جاكوار F-TYPE الرياضية الجديدة ستشكل بآدائها العالي وسرعتها وأناقتها إضافة متميزة لأحدث كليباته”.

من جهته، أعرب مدير عام “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي عن “سعادته بالتعاون مع القيصر”، آملا أن “تكون بلاتينوم، المنضوية تحت لواء مجموعة  MBC، شريكة في إيصال هذه التحفة الموسيقية والفنية التي طال انتظارها إلى جمهور الملايين”.