IMLebanon

منتخب لبنان لكرة القدم يواجه نظيره الأردني ودياً

01

 

 

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره الأردني عند التاسعة من مساء غد الأربعاء 31 آب في ملعب مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية، وذلك في مستهل سلسلة مواجهات دولية ودية إستعدادا للدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، التي ستقام على مراحل في غضون سنة بدءا من آذار 2017 وحتى آذار 2018، علما أن قرعة هذه التصفيات ستجرى في تشرين الأول المقبل. كما سيواجه منتخب الأرز نظيره الأفغاني الإثنين في 5 أيلول على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي – طرابلس.

ويشار الى أن المنتخب دخل معسكرا قصيرا منذ ظهر الإثنين في بيروت، يليه آخر بدءا من بعد ظهر الجمعة إستعدادا لمباراة أفغانستان. ومع إكتمال صفوفه بإنضمام المحترفين في الخارج الذين إختارهم الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، خضع المنتخب ليل الإثنين لحصة تدريبية في المدينة الرياضية، وإلى أخرى ليل الثلثاء تركزت فقراتهما على جوانب تكتيكية صبت في إطار الإعداد للقاء الأردن.

وحضر مباراة الإثنين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر وعضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، وإلتقيا اللاعبين في حضور الجهازين الفني والإداري.