IMLebanon

كلودا الشمالي تعود باسطوانة كاملة

clauda-chimali

 

كشفت الفنانة كلود الشمالي انها ستعود قريبا باسطوانة كاملة لكن ليس قبل أن تطرح في الساحة الغنائية أغنيتها الجديدة “طولت المشوار” من كلمات الشاعر نسيم العلم وألحان طلال الداعور وهي أغنية تأثرت بها وهي تحفظها وتغنيها قبل أن تسجلها.

الشمالي الملقبة بـ”ملكة المواويل”، في حديث لـ”الوكالة الوطنية للاعلام”، اشار الى انها تحضر ايضا لأغنية جديدة لا تقل عن “طولت المشوار” تكاملا واسمها “ما عبجامل” كما أنهت تصوير الفيديو كليب الجديد لأغنية “الحكي مزبوط” وهي راضية عنه وستظهر بصورة الفلاحة بزي تاريخي واجواء تاريخية رومانسية.

أضافت: “أعرف مدى محبة الجمهور لأغنياتي القديمة “ستي حوا” و”هالدالية شو عالية”، “بتنطرني على غلطة” وغيرها، لا ترغب الشمالية بتجديد أغاني الشحرورة رغم انها تفرح بتطعيم حفلاتها بعدد كبير منها وتقول: “لماذا أجددها وهي لا تزال متألقة؟ ولماذا لا أقدم جديدا بدل التجديد؟ هناك ارشيف ابنة عمي المطربة دلال شمالي وهو غني جدا ولم أقدم على تجديده”.

وردا على كلام قاله المخرج سيمون اسمر مثنيا على حضورها حيت كلودا الشمالي المخرج اسمر على “بصماته وجهوده وكل ما يصلها منه من كلام وثناء ومديح تعتز بأنهم صدروا عن مخرج كبير مثل سيمون اسمر”.