IMLebanon

وكيل اللاعب: غوارديولا تعمد إذلال يايا توريه

452

 

 

ندد ديميتري سيلوك، وكيل أعمال لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي، الإيفواري يايا توريه بأن المدير الفني للنادي، الإسباني بيب غوارديولا تعمد “إذلال” اللاعب باستبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن غوارديولا الجمعة 2 أيلول، عن قائمة الفريق التي ستشارك في التشامبيونز ليغ، وضمت 21 لاعباً لم يكن توريه من ضمنهم.

وقال وكيل أعمال توريه في تصريحات لصحيفة صنداي ميرور سبورت: “إنه قرار بيب وعلينا احترامه، وإذا فاز بالبطولة هذا الموسم سأسافر إلى إنكلترا وسأقول على شاشات التلفزيون إن غوارديولا هو أفضل مدرب في العالم”.

وحذر سيلوك: “لكن إذا لم يحقق مان سيتي لقب دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن يتحلى بيب بالشجاعة ليقول وقتها أنه أخطأ حين أذل لاعباً بمستوى يايا”.

ومنذ تولي المدرب الإسباني الإدارة الفنية للمان سيتي، لم يشارك توريه (33 عاماً) سوى في مباراة واحدة، هي إياب ستيوا بوخارست ضمن منافسات المرحلة التمهيدية للتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وعلى الرغم من ذلك، أكد وكيل أعمال توريه أن اللاعب الإيفواري سيكمل العام الأخير المتبقي له مع النادي الإنكليزي، براتب 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ولن يرحل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ولا يسع للنادي الإنكليزي إدراج أكثر من 17 لاعباً أجنبياً في قائمة الـ21 للتشامبيونز ليغ، على الرغم من أن المان سيتي سيحق له إجراء 3 تغييرات في القائمة بعد دور المجموعات في البطولة الأوروبية.

September 4, 2016 09:23 PM