IMLebanon

“تاتش” تعزّز تجربة مشتركيها مع إطلاق تقنية Smart IVR

MTCTouch2

 

أطلقت “تاتش” شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين، خدمة Smart IVR الجديدة، إحدى أنظمة الإستجابة الصوتية التفاعلية. وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية الشركة القائمة على المساهمة في تحقيق التحول الرقمي في قطاع الإتصالات اللبناني، وتلبية إحتياجات مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات وأحدثها.

خدمة Smart IVR  هي قناة رقمية جديدة ستوفّر لمشتركي “تاتش” قائمة متكاملة للخدمة الذاتية فضلاً عن قائمة ذكية بسيطة وسهلة الإستخدام، بحيث ستكون قادرة على توجيه المشتركين لدى اتصالهم بمركز الاتصال على الرقم 111، لإختيار الدليل الأنسب لهم بناءً على بياناتهم الشخصية ونوعية إشتراكاتهم وطلباتهم المحتملة. كما تتيح قائمة الخدمة الذاتية الفرصة أمام المشترك لإدارة حسابه بطريقة آمنة من دون أي تدخل بشري.  كما أنها توفر تجربة مماثلة لتلك التي يختبرها من خلال استخدامه تطبيق تاتش للهاتف المحمول أو  الموقع الإلكتروني للشركة.

وفي معرض تعليقها على هذه الخدمة المميزة، قالت السيدة رولا أبو ضاهر، الرئيسة التنفيذية لشؤون خدمة المشتركين في شركة “تاتشط: “أنظمة الإستجابة الصوتية التفاعلية هي إحدى أفضل التقنيات المستحدثة في هذا المجال، ومن خلالها تصبح عملية التواصل مع  مشتركينا أكثر فعالية. فهذه التقنية يمكنها بطريقة ذكية تحديد ما إذا كان المشترك يملك خطاً ثابتاً أو خطاً مدفوعاً سلفاً، ووفق هذا التصنيف تَقدمّ له  القائمة الرقمية  التي تناسبه، الى جانب خدمات خاصة تلبّي إحتياجاته. فخدمة Smart IVR وُجدت لجعل خدمة المشتركين الصوتية وتجربتهم سهلة وسلسة. وهذه الخدمة هي واحدة من ضمن باقة من القنوات الرقمية المختلفة التي نعمل حاليا لتوفيرها لمشتركينا لتلبية متطلباتهم  المتزايدة بأفضل الوسائل، والتي تتماشى مع أساليب حياتهم المختلفة كما وأنها تتناسب مع إحتياجات الجيل الرقمي”.