IMLebanon

غوارديولا: أتعلم من مورينيو

pep-guardiola

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بغريمه البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد، قبل مباراة الديربي التي تجمعهما السبت 10 أيلول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الجمعة 9 ايلول، “أكن لمورينيو كثير من الاحترام، دائما أسعى للتعلم من جميع زملائي، وأتعلم منه كذلك”.

وتحدث غوارديولا عن جاهزية لاعبيه للمباراة، وأبرزهم كلاوديو برافو، المنضم حديثا من برشلونة، وليروي سان، وإلكاي جوندوجان، وفيسنت كومباني.

وأوضح “برافو جاهز الآن، كان لديه مشكلة صغيرة في قدمه، لكنه تدرب بشكل جيد في آخر يومين، أيضا سان وجوندوجان في حالة جيدة، أما كومباني فهو جاهز لكننا ننتظر اختبار الدم لنتأكد من شفائه تماما، لا نريد أن نخاطر بإشراكه”.

وعن المباراة، أضاف المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني “نريد أن نتحكم في اللقاء، نعرف كيف سنلعب غدًا، كما نعرف أننا سنلعب ضد فريق جيد، شاهدت المباريات الأخيرة ليونايتد، إنه فريق يلعب كل مباراة أفضل، مثلنا أيضا. سنحاول أن نستمر بنفس الطريقة الجيدة التي ظهرنا بها”.

ويتساوى مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ومعهما تشيلسي، في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أول ثلاث جولات، وقد تشهد مباراة الغد بين الجارين تقدم فريق على آخر في الجدول.

September 9, 2016 06:40 PM