IMLebanon

ريال مدريد يسحق أوساسونا بخماسية ويرتقي لصدارة الليغا

real-madrid-and-osasuna

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التغلب على نادي أوساسونا السبت 10 أيلول، في المُباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح النادي الملكي بهذا الفوز في الوصول إلى النقطة التاسعة وتحقيق العلامة الكاملة في الليغا حتى الآن، واستطاع التواجد على صدارة جدول ترتيب أندية البطولة بعد مرور ثلاث جولات، ويتوقف رصيد أوساسونا عند النقطة 1 في المركز الـ15.

بدأت المُباراة بقوة من جانب النادي الملكي الذي استعاد لاعبه ونجمه كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق العائد من الإصابة، والذي نجح في إثبات وجوده سريعاً بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6.

واستمر الحال على ما هو عليه حتى قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 40 التي نجح خلالها الظهير الأيمن للنادي الملكي من استغلال الكرة المرتدة من حارس المرمى بعد تصديه لرأسية ألفارو موراتا مُسجلاً الهدف الثاني للفريق.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة، أي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد الدقيقة 45 نجح سيرجيو راموس في تسجيل الهدف الثالث.

في الشوط الثاني، دخل أوساسونا بقوة باحثاً عن تسجيل هدف تقليص الفارق، لكنه فوجىء بالهدف الرابع من ريال مدريد عن طريق اللاعب بيبي في الدقيقة 56 من رأسية أيضاً بعد تلقيه ركنية أخرى من توني كروس.

ولم يدم هذا الوضع كثيراً، حيث تمكّن اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد في إضافة الهدف الخامس للفريق من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

ثم استفاق أوساسونا ونجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب أوريول رييرا من رأسية رائعة في الدقيقة 64، ثم حصل بعدها على ركلة جزاء انبرى لها اللاعب توريس البديل، لكن الحارس كيكو كاسيا ينقذها ببراعة في الدقيقة 71.

ثم تلقى أوساسونا بعدها ضربة قوية بتعرض اللاعب تانو الظهير الأيمن للفريق للطرد بالحصول على البطاة الصفراء الثانية لتدخله القوي على ناتشو ويخرج من أرض الملعب في الدقيقة 80.

واستمر الحال على ما هو عليه حتى انهت المُباراة بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مُقابل هدفين ويواصل بدايته القوية في الليغا هذا الموسم في طريق المُنافسة القوية على اللقب مع نادي برشلونة.

 

September 10, 2016 07:09 PM