IMLebanon

إستقالة الجهاز الفني لـ”الأنصار” بعد الخسارة أمام “السلام زغرتا”

ansar-club

أعلن الجهاز الفني لنادي الأنصار برئاسة جمال طه، في بيان، إستقالته بكامل أعضائه، “بعد الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق في المرحلة الأولى من بطولة لبنان في كرة القدم أمام فريق السلام زغرتا”، واضعاً الاستقالة “بتصرف ادارة النادي فوراً”.

وجاء في البيان: “لم يكن نادي الأنصار يوماً الا بيتنا الثاني بل حتى الأول، كيف لا وحبه يجري في عروقنا ونحن من حمله رفقة مبدعون الى أرفع منصات التتويج، المحلية العربية والآسيوية.

لم يكن الأنصار يوماً الا عشقنا وهمنا وسيرة حياتنا. لم يكن الأنصار يوماً ـ كما سيبقى ـ سوى محطاً لأنظارنا ومتابعتنا، نلبي النداء عندما ينادينا، نضع امكاناتنا بتصرفه وقت يشاء، همنا نجاحه واستمراريته وبقاؤه لأنه أهم من الأشخاص التي قد تأتي وتذهب الا أنّ النادي سيبقى وسيعود الى منصات التتويج عاجلا أم آجلا لأنّ الارادة قوية والعزيمة موجودة.

لذا، وتحملاً منا للمسؤوليات الملقاة على عاتقنا تجاه النادي، وافساحاً في المجال أمام دماء جديدة تكون قادرة على اعادة الأنصار الى سكة الانتصارات، واحتراما منا لتاريخ نادي الأنصار العريق، وبعد الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق في المرحلة الأولى أمام السلام زغرتا، أعلن تقديم استقالة الجهاز الفني كاملاً، واضعاً تلك الاستقالة بتصرف ادارة النادي فوراً، متمنياً التوفيق الدائم لنادي الأنصار والتوفيق لمن سيستلم الدفة في ما بعد، معاهدين الادارة والجماهير أن نبقى الى جانب النادي على أمل أن نحتفل برفع كأس البطولة في نهاية الموسم”.

September 11, 2016 06:32 PM