IMLebanon

برشلونة يتطلع للتعويض في أوروبا بعد “صدمة” ألافيس

1

 

 

يتطلع برشلونة إلى بداية قوية في مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام سيلتيك غداً الثلاثاء 13 أيلول، في محاولة لتعويض خسارته المفاجئة 1-2 على أرضه أمام ألافيس الوافد الجديد على الدوري السبت 10 أيلول.

وفي ظل خوض العديد من لاعبي برشلونة مباريات دولية مع منتخبات بلادهم، فضل المدرب لويس إنريكي اتباع سياسة التناوب، وأراح لويس سواريز وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسيرغي روبرتو وجوردي ألبا والهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن القرار جاء بنتيجة عكسية، وتمكن ألافيس من استغلال الفرص القليلة، وأحبط حامل اللقب رغم مشاركة سواريز وميسي وإنييستا كبدلاء.

وسجل إيباي غوميز هدف الانتصار لألافيس في الدقيقة 64، بينما كان المدافع جيريمي ماتيو أدرك التعادل لبرشلونة بعد تقدم الفريق الزائر بهدف مفاجئ في الشوط الأول.

وقال لويس إنريكي: “أجرينا العديد من التغييرات حتى يكون بوسعنا إشراك اللاعبين الأكثر نشاطاً، لكن عانينا في الدفاع ويجب أن نعالج هذا الأمر”.

وأضاف: “استقبال الهدف الثاني بعد ارتكابنا للأخطاء كان بمثابة ضربة كبيرة للاعبين، لكن يوم الثلاثاء سنلعب في دوري أبطال أوروبا، وهذه قصة أخرى، في هذه البطولة يدفع الفريق ثمناً باهظاً للأخطاء”.

ومن المنتظر أن يدفع لويس إنريكي بالتشكيلة الأساسية أمام سيلتيك، ليشارك سواريز بذلك أمام بريندان رودجرز مدربه السابق في ليفربول.

 

September 12, 2016 10:37 AM