IMLebanon

هارت: غوارديولا كان واضحاً معي

joe-hart

 

 

أكد حارس المرمى الإنكليزي، جو هارت، إنه رحل عن مانشستر سيتي نظراً لأن مدرب الفريق، بيب غوارديولا كان واضحاً جداً معه، وأخبره أنه لا يدخل ضمن خططه وترك له خيار الرحيل أو البقاء.

ولم يدخل هارت ضمن خطط غوارديولا، الذي قام بالتعاقد مع حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو، مما جعل الحارس الإنكليزي يترك “السيتيزنز” هذا الصيف، لينضم إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقد، لتقديمه كلاعب جديد في صفوف النادي الإيطالي، أوضح هارت: “أنا الآن في تورينو ولا أفكر سوى في القيام بالأمور بنحو جيد.. غوارديولا كان واضحاً جداً معي ومنحني الخيار لكي أقرر، وقمت بذلك”.

وأضاف هارت البالغ من العمر 29 عاماً: “كل شخص لديه رأي خاص به، وغوارديولا أيضاً له رأيه”.

وأقر هارت، الذي لعب في صفوف المان سيتي على مدار 10 أعوام، بأن قرار الرحيل عن إنكلترا لم يكن سهلاً، رغم أنه أبرز رغبته في استغلال الفرصة المتاحة له حالياً.

وعند سؤاله عن المنافسة بين تورينو ويوفنتوس، أشار هارت إلى أن ناديه الجديد لديه “إرث تاريخي فريد، كما أن مشجعيه يتمتعون بشغف كبير”.

وبشأن من يعتبرهم نموذجاً يحتذى به، قال هارت إنه دائماً يقدر مواطنه ديفيد سيمان، كما يكن الإعجاب للألماني مانويل نوير والإيطالي جيانلويجي بوفون.

وأكد الحارس الإنكليزي: “عندما كنت صغيراً أعجبت بسيمان، بعدها أصبحنا أصدقاء وقدم لي النصح.. في أوروبا هناك الكثير من حراس المرمى الرائعين أمثال نوير وبوفون”.

September 16, 2016 03:42 PM