IMLebanon

بالصور… ملكة جمال إسبانيا تخطف قلب كريستيانو رونالدو!

ronaldo-n

 

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، تناسى تماما خطيبته السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، بعدما دخل في علاقة جديدة، قد تنتهي بالزواج.

وذكرت مجلة “Czn” الإسبانية، أن نجم النادي الملكي وقع في غرام ملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو، وذلك بعد حوالي عامين على انفصاله عن خطيبته الروسية.

 

desire

 

ووفقا للمجلة، فإن ديزيريه كورديرو ملكة جمال إسبانيا عام 2014 أسرت قلب النجم البرتغالي خصوصاً بعد مروره في فترة فراغ عاطفي على إثر انفصاله عن العارضة الروسية، حيث تشير المصادر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت أخيرا بعد تواصلهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما ورد في المجلة الإسبانية فإن رونالدو وكورديرو على علاقة عاطفية منذ حوالي شهر تقريبا، وما عزز شكوك ارتباط رونالدو بعارضة الأزياء الإسبانية البالغة من العمر 22 عاماً، هو قيامها بنقل مكان سكنها إلى مدريد لتكون قريبة من الدون.

 

desire7

 

وأشارت المجلة إلى أن رونالدو تواصل مع كورديرو من خلال الرسائل الخاصة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” الذي يتابعها فيه أكثر من 94 ألف معجب.

وكان رونالدو قد أعلن رسميا انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية يوم 21 كانون الثاني 2015، بعد علاقة استمرت حوالي خمس سنوات، بعد أيام قليلة من غيابها عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 التي توج بها نجم ريال مدريد.

جدير بالذكر أن كورديرو ليست الفتاة الأولى التي يتردد ارتباطها بعلاقة مع النجم البرتغالي منذ انفصاله عن شايك، إذ سبق أن تكهنت تقارير صحافية بأن رونالدو دخل في علاقة مع الصحافية والمذيعة الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون، وماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز.

 

desire8

desire9

desire-2

 

desire-4

 

desire3

 

desire5

 

desire6