IMLebanon

ألفا تطلق باقتين للخطوط الثابتة بتخفيضات تصل إلى 53%

alfa1

 

 

 

أفادت شركة “ألفا” في بيان، أنها “أطلقت باقتين جديدتين لحاملي الخطوط الثابتة، هما: باقة Start-Up التي تطرح تخفيضا بنسبة 47%، وباقة VIP التي تطرح تخفيضا بنسبة 53% مقارنة مع الأسعار العادية للخطوط الثابتة.

تعرفة باقة Start-Up هي 45 دولارا وتتضمن 550 دقيقة تخابر محلي، و1.5GB من البيانات، و100 رسالة قصيرة محلية. أما تعرفة باقة VIP فهي 185 دولارا وهي موجهة للمشتركين ذوي الاستهلاك الكبير، وتتضمن 2200 دقيقة تخابر محلي، و120 دقيقة تخابر دولية، و15GB من البيانات، ورسائل قصيرة محلية غير محدودة العدد، ومجانا ميزات VIP وCall Waiting وMessage Box. يضاف إلى سعر كل باقة الاشتراك الشهري والضربية على القيمة المضافة”.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة “ألفا” مديرها العام مروان الحايك إلى أن هاتين الباقتين “تتوجهان إلى شريحة مشتركينا في الخطوط الثابتة، ذوي الإستهلاك المتوسط والكبير، فتقدم لهم ميزات متعددة من دقائق وبيانات وغيرها بأسعار مخفضة تصل إلى أكثر من النصف مقارنة مع الأسعار الحالية”.

وأشار إلى أن “هذه التخفيضات تأتي في إطار سعينا الدائم إلى تمكين مشترك ألفا من الاستفادة من خدمات الخليوي بأسعار مخفضة ومميزة”، لافتا إلى “أننا نتوقع إقبالا كبيرا على هذه الباقات، وان شبكتنا جاهزة لهذا الإقبال، فنحن نقوم بالتوسع المستمر لنواكب الزيادة في الاستهلاك، وبالأخص لجهة الداتا”.