IMLebanon

روني يدفع ثمن غضب مورينيو

Wayne-Rooney-3

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن السبب الحقيقي الذي دفع مورينيو لاتخاذ قرار عدم مشاركة نجم الفريق، واين روني، في المباراة الأخيرة التي واجه خلالها الشياطين الحمر نادي ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية أن مورينيو كان غاضبا من روني، بسبب خطأ ارتكبه اللاعب واعتبره المدرب البرتغالي تجاوزا للصلاحيات، مما اضطره لتسليط عقوبة بشكل غير مباشر وعدم الاعتماد على خدماته في مواجهة ليستر.

وكان روني خلال المواجهة التي جمعت مانشستر يونايتد بنادي مانشستر سيتي، قد تحدث داخل حجرات الملابس بلهجة حادة مع زملائه، عندما دخل الفريق متأخرا بالنتيجة (1-2)، وهو أمر لم يستسغه المدرب البرتغالي.

كذلك ذكرت الصحيفة أن مورينيو تحدث خلال التدريبات مع روني وكشف له عن غضبه مما جرى داخل حجرات الملابس مؤكدا أن الوقت غير مناسب للحديث مع زملائه بتلك الطريقة، خاصة أنه لم يكن بدوره في أوج عطائه ولم يقدم الإضافة للفريق.

وبدا جوزيه مورينيو محقا خلال المباراة الأخيرة عندما اختار التعويل على الإسباني خوان ماتا بديلا له، وقد نجح باتا في تقديم أداء مميز توجه بهدف من جملة الأهداف الأربعة التي حسمت المواجهة أمام بطل الدوري في الموسم الماضي.