IMLebanon

سعيد: لماذا لا تنظم مناظرة بين عون بفرنجية؟

fares-souaid

 

 

 

أكد منسق المانة العامة لقوى “14 آذار” فارس سعيد أن المعركة في حلب ليست في بنشعي ولا في الرابية لا للرئيس السوري بشار الأسد وأعوانه وحلفائه لا في لبنان ولا في سوريا.

سعيد، وفي سلسلة تغريدات له على صفحته الخاصة عبر “تويتر”، قال: “هيلاري كلنتون تحاصر دونالد ترامب بشأن موضوع دفع الضرائب وفي لبنان مرشحون الى الرئاسة لا نعرف شيئا عن أوضاعهم المالية والضرائبية وهم أنصاف آلهة!”.

وسأل: “لماذا لا تنظم إحدى التلفزيونات مناظرة بين رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية ورئيس تكتل “التغيير والإصلاح” العماد ميشال عون بشأن مواضيع تهمنا كونهم تبرعوا لقيادتنا؟ ربما هذه وسيلة لإختيار جديد!”.

وتابع: “ما هو رأي الوزير فرنجية و العماد عون بمذكرة الوزير خليل وبوضع المستشفيات والمدارس والسلاح غير الشرعي في يد حزب الله؟ لا يحق لنا ان نعرف؟”.

وأضاف: “يحتل الرئيس سعد الحريري محور الحياة السياسية ويحتل السيد نصرالله محور القرار العسكري و السياسي أين دور المرشحين ولماذا الانكفاء عن المواقف؟ وبعد اجتماع أقطاب الموارنة في بكركي بهدف “ان نصبح أقوى” تسلم دفة انتخاب رئيس السيد حسن نصرالله و الرئيس الحريري زعماء الموارنة أخطأوا نتعلم؟”.

وأشار إلى أن غدا لا انتخاب رئيس وبعد غد مطلوب تدعيم الحكومة وحبذا لو يتراجع الوزراء عن إستقالتهم لأن الأوضاع استثنائية وبحاجة الى قرار رجال دولة.

 

 

September 27, 2016 07:12 AM