IMLebanon

زلاتكو: سأكشف عن أحد أسرار “الزعيم”

zlatan-5

 

أعرب المدير الفني لنادي العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش عن سعادته بفوز “الزعيم” على ضيفه الجيش القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن سياسة الفريق بعدم إفشاء الأسرار هي سر نجاحه، مضيفا: “ولكن الآن سأكشف عن إحدى أسرار الفريق”.

وحقق “الزعيم” نتيجة إيجابية بفوزه 3-1 على ضيفه الجيش القطري، ساعياً للوصول إلى النهائي الثالث في تاريخه، بعد التتويج في 2003 والخسارة في 2005.

وقال زلاتكو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة: “عدم إفشاء الأسرار إحدى أهم أسباب نجاح هذا الفريق، نحن نعمل كفريق واحد، ولا شأن للآخرين معرفة ماذا يحدث داخل القلعة العيناوية؟”.

وأضاف: “الآن سأكشف إحداها.. محمد فايز وسعيد الكثيري وإبراهيم دياكيه، إنهم كنز لا يمكننا الاستغناء عنهم، ولا يحق لأحد أن يجبرني على الدفع بهم.. أنتم لا تعلمون ماذا حدث خلال الـ5 أيام الماضية”.

وأكد زلاتكو أن محمد فايز تعرض لإصابة طفيفة في تدريبات الفريق أمس الإثنين، ومن المخاطرة الدفع به من بداية مباراة اليوم، مشيراً إلى أن الكثيري ودياكيه لم يكونوا جاهزين 100%‏ للمباراة.

وعن تأخر عامر عبدالرحمن في التأقلم مع الفريق، قال زلاتكو: “في طبيعة الحال العين فريق كبير، ومن الصعب التأقلم السريع مع لاعبيه، ولكنني راض عن أدائه ومستواه في المباريات التي خاضها بقميص “الزعيم”.

وعلى الرغم من تلقي العين هدفاً عن طريق ركلة جزاء، أعرب زلاتكو عن سعادته بعودة حارس المرمى خالد عيسى في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن الحارس بذل جهداً كبيراً رفقة الجهاز الطبي في النادي ليكون جاهزاً خلال 5 أيام.

واختتم زلاتكو حديثه قائلاً: “نحمد الله على هذه النتيجة، أنجزنا ما خططنا له قبل المباراة، ومحمد عبدالرحمن قدم ما عليه فعله في مركزه الجديد”.

September 28, 2016 08:11 AM