IMLebanon

الصليب الأحمر: نحن بحاجة للدعم من أجل تحقيق أهدافنا المنشودة

red-cross

 

عقد رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور انطوان زغبي ورئيس مجلس إدارة “بنك بيروت” الدكتور سليم صفير، مؤتمرًا صحافيًا في في فندق Four Seasons في بيروت، تمّ خلاله الاعلان عن شراكة حصرية مع الصليب الأحمر اللبناني يقضي بتبنّي المصرف دعم الصليب الأحمر اللبناني من خلال التبرعات والمبادرات المتعددة.

حضر المؤتمر ممثلون عن وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، وصحافيون، وفاعليات بالإضافة الى ممثلين عن المؤسستين. وتمثل هذه الشراكة تعاونًا فعالاً يهدف الى تحسين حياة الناس وتأمين المزيد من الخدمات المستدامة لعمليات الإستجابة للطوارىء.

وأعلن المصرف عن إطلاقه العديد من المبادرات لتشجيع عملائه وجميع الأفراد على دعم الصليب الأحمر، فالقرض الشخصي مثلا يسمح للمقترض أن يتبرع بمبلغ معين للصليب الأحمر اللبناني، وبرنامج “الفرق بيعمل فرق” يشترك فيه العملاء لتدوير المبالغ المدفوعة بالبطاقات المصرفية والتبرع بالفارق للصليب الأحمر اللبناني، وبرنامج الولاءCashBack  يقضي بتحويل النقاط المجمعة الى تبرعات لصالح الصليب الأحمر اللبناني. كذلك يمكن من خلال مركز الاتصال وأجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف للعملاء وغير العملاء تقديم التبرعات إلى الصليب الأحمر اللبناني.

واعتبر الدكتور صفير أنّه من خلال هذه الشراكة مع الصليب الأحمر اللبناني، “يكمل المصرف دوره بخدمة المجتمع بمسؤولية وسوف ترتدّ بالخير على المجتمع.

وكانت مداخلة لرئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان زغبي الذي رحب بهذه الشراكة الجديدة، قائلا: “يسرّ الصليب الاحمر اللبناني أن يعلن عن شراكته الأولى والأساسية على صعيد المؤسسات المالية. وتدخل هذه الخطوة ضمن جهود ومساعي الجمعية لتحسين ورفع نوعية خدماتها من خلال السعي إلى دعم مادي أكبر لخدماتها الأساسية، خصوصًا خدمات جهاز الإسعاف والطوارئ المجانية والمؤمنة في جميع أنحاء البلاد، وخدمات نقل الدم”.

وختم بالقول: “لن نستطيع تحقيق الأهداف المنشودة للصليب الأحمر اللبناني من دون دعم جميع فئات المجتمع”.

 

September 30, 2016 01:44 PM