IMLebanon

هيريرا: مورينيو سبب وجودي في منتخب إسبانيا

ander-herrera-jose-mourinho

وجه لاعب الوسط أندير هيريرا الشكر للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمنحه الحرية للتألق والتعبير عن نفسه في مانشستر يونايتد ليستدعيه منتخب اسبانيا لأول مرة.

وتألق هيريرا في مركز لاعب الوسط المدافع ويلعب بشكل منتظم مع مورينيو وسجل هدفاً في ثماني مباريات خاضها في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال هيريرا لوسائل اعلام بريطانية: “مورينيو يشجعني على القيام بذلك. مورينيو يمنحني حرية أكبر كلاعب. إنّه يشجع اللاعبين على الأداء بطريقتهم وأن يتركوا الغريزة تقودهم في أرض الملعب .. يدعونا الى عدم الخوف من تجربة أشياء جديدة”.

كما حرص هيريرا على ردّ الجميل لمورينيو بسبب الثقة التي منحه إياها بعدما عانى في دخول تشكيلة يونايتد تحت قيادة المدرب السابق لويس فان غال.

وعبّر اللاعب عن أمله في حجز مكانه في المنتخب الوطني قبل كأس العالم 2018، مضيفاً: “أعلم انّي خلال عامين تحت قيادة فان غال لم اظهر في تشكيلة يونايتد بالشكل الكافي لاستدعائي الى المنتخب”.

وتابع: “الان تحت قيادة مورينيو اشعر انّي في حالة طيبة. يثق في ويمنحني فرصة اللعب بشكل منتظم مع الفريق. الان يتعيّن علي اظهار جدارتي بالبقاء في تشكيلة يونايتد ومواصلة الحصول على فرص للعب لاسبانيا”.

وسيلتقي يونايتد صاحب المركز السادس مع غريمه ليفربول الرابع في الدوري الانكليزي الممتاز على ملعب انفيلد في 17 تشرين الاول الحالي.

October 10, 2016 03:50 PM