IMLebanon

التقرير الأسبوعي لحملة سلامة الغذاء في لبنان

lebanese-ministry-of-health

أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 06-10-2016 الى 13-10-2016، وذلك في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، وجاء كالتالي:

أ – اقفالات وتلف:

تم توقيف محل تصنيع عجينة فوزي الجاهزة والمثلجة لصاحبه محمد عبدالله الشمطية في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف مسمكة الجنوب لصاحبها أحمد اسماعيل في برعشيت – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف مسمكة عساف لصاحبه حسن عساف في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف محل حلويات نصار لصاحبه حسين نصار نصار – اوتوستراد السيد هادي نصرالله – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف فرن معهد الضرير لصاحبه ميرنا طه في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف ملحمة توفيق جعجع في الحدث – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف فرن جوزيف البرباري في سبنيه شارع الميدان – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف ملحمة منير ابي راشد في فيطرون – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

تم توقيف ملحمة (خنازير) لصاحبه فؤاد ابي راشد في فيطرون – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

تم اقفال مستودع لصاحبه خالد هللو في بخعون – المنية الضنية بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، كما تم ضبط كميات كبيرة من الفول والتين المجفف التي يتم تعليبها وكميات من السماق التي يتم طحنها وتعليبها دون معرفة المصدر وتاريخ الصلاحية.

تم اقفال معمل حلويات “باي” لاصحابه هاني وجمال الكسم في حارة حريك – شارع الشورى – بعبدا بالشمع الاحمر وذلك لعدم استيفائه أدنى الشروط الصحية المطلوبة.

تم اقفال المستودع في مطعم Massad Barbecue لصاحبيه محمد الحريري وياسر عنتر في صيدا – الاوتستراد الشرقي وذلك بسبب عدم توفر شروط التخزين المناسبة.

ب ‌- تسوية الاوضاع:

بعدما تم توقيف سناك ومسمكة كسرواني لصاحبه مارك كسرواني في انطلياس – المتن عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف فرن السعادة لصاحبه طوني هاشم في البوشرية – المتن عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف محل الدقور في عشاش – زغرتا عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف فرن الأمان لصاحبيه أحمد ومحمد الغوراني في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف مؤسسة محمد علي دياب لصاحبها قاسم ديب في الشقرا – بنت جبيل عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنها أصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف فرن مناقيش مارادونا لصاحبه ميشال يوسف في الحدث – بعبدا عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف فرن معجنات حمودي لصاحبه محمد علي شومر في شويفات – عاليه عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف مطعم الأمين لصاحبه رواد الديب في قبرشمون – عاليه عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

بعدما تم توقيف مطعم التحرير لصاحبه حسين واصف السيد في بنت جبيل عن العمل، تم إعادة الكشف وتبين أنه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.