IMLebanon

مفأجاة المناظرة الثالثة: شقيق أوباما الى جانب ترامب

trump-malik-obama

 

 

كشف المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب، عن المفاجأة التي يحضرها للمناظرة الثالثة التي ستجري الاربعاء 19 تشرين الاول في لاس فيغاس.

ترامب الذي سيلاقي كلينتون، وجّه دعوة الى مالك اوباما الأخ غير الشقيق للرئيس الاميركي الحالي باراك اوباما لحضور المناظرة، كما وجه دعوة الى والدة احد الضحايا الاميركيين الذين قتلوا في اعتداء بنغازي في ليبيا.

واعرب مالك اوباما عن سعادته بحضور المناظرة مبديا دعمه الكبير لترامب بينما قال الاخير انه يتطلع قدما لرؤية الاخ غير الشقيق للرئيس الاميركي.

وكان مالك أوباما، اعلن في وقت سابق إنه سيصوت لفائدة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، وفي حوار مع صحيفة “نيويورك بوست” قال إنه يحب دونالد ترامب لأنه يتكلم من القلب، مضيفا “أريد أن أجعل أميركا عظيمة مرة أخرى، لذلك سأصوت لترامب”.

وعبّر أوباما، 58 عاما، عن “خيبة أمل عميقة” اتجاه إدارة باراك أوباما وهو ما جعله يحول ولاءه إلى الحزب الجمهوري، على حد قوله.

وستكون بات سميث والدة الموظف في الخارجية الاميركية شون سميث الذي سقط في اعتداء بنغازي حاضرة ايضا. ويذكر ان والدة سميث تحمّل كلينتون مسؤولية ما حدث للديبلوماسيين الاميركيين في بنغازي.