IMLebanon

سيميوني: أتلتيكو وإشبيلية ينافسان الريال والبرسا على لقب الليغا

Diego-Simeone

 

 

أدرج المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأرجنتيني دييغو سيميوني، فريقه ضمن المربع الذهبي المنافس على لقب الدوري الإسباني، بجانب إشبيلية وريال مدريد وبرشلونة.

وفي مؤتمر صحافي، عقد اليوم السبت 22 تشرين الأول، عشية مباراة فريقه غداً الأحد أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، قال سيميوني إنه “يرى فريقه وإشبيلية ينافسان على اللقب مع ريال مدريد وبرشلونة”.

ويتصدر الأتلتي ترتيب الليغا برصيد 18 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في الوصافة بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف، يليه إشبيليهة ثالثاً (17 نقطة) ثم البرسا في المركز الرابع (16 نقطة).

وعن الخصم الذي يلتقيه غداً، أكد سيميوني أن إشبيلية “فريق لديه أدوات كما تشير نتائج الترتيب، وكذلك أداؤه في التشامبيونز ليغ.. كل هذه الأمور تشير إلى أنه فريق لديه فرص كبيرة للمنافسة على اللقب”.

وأضاف أن الفريق الأندلسي “قام بتغيير الكثير من اللاعبين والأداء الذي يقدمه يظهر قدراً كبيراً من التنافسية من خلال أسلوب واضح للمدرب، بجانب جرأة في الضغط والهجوم، الأمر الذي يجعله فريقاً يمثل خطورة على الخصم”.

وقال المدرب الأرجنتيني عن فريقه: “نعلم أن الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو مواصلة التحسن.. هدفنا الوحيد هو الاستمرار على نفس المستوى ولتحقيق هذا علينا أن نقود المباراة في الاتجاه الذي يناسبنا بالإضافة إلى تقديم كل ما لدينا”.

وأوضح المدرب الأرجنتيني: “لست ملتزما بأسلوب واحد في اللعب، لست من المدربين الذين يعتقدون أنه ينبغي اللعب بطريقة واحدة ولا أعتقد أيضاً أن فكرتي هي الأصح”.

وأكد سيميوني: “أقدر دائماً اللاعبين الموجودين لدي في الفريق ومن هنا أحاول أن أمنحهم الفرصة ليقدموا أفضل أداء بشكل جماعي.. لست من المدربين الذين يتمسكون بطريقة واحدة في اللعب”.

October 22, 2016 06:31 PM