IMLebanon

نجوم ريال مدريد غاضبون من أنانية وغرور رونالدو

ronaldo

 

أبدى بعض نجوم نادي ريال مدريد الإسباني غضبهم وانزعاجهم العلني من زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب أنانتيه وغروره وتصرفاته الغريبة، بحسب تقارير صحافية إسبانية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بعض لاعبي النادي الملكي يشعرون بالاستياء من تصرفات وأنانية رونالدو، الذي تعرض لصيحات استهجان من الجماهير بسبب أدائه أمام أتلتيك بلباو الأحد الماضي في الليغا الإسبانية.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن رونالدو كان قد دخل في مشاجرة مع زميله الكولومبي جيمس رودريغيز في السابع عشر من تشرين أول الجاري، خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الملكي، قبل أن يضطر البرازيلي مارسيلو للتوسط بينهما وحل الخلاف.

كما ذكرت الصحيفة أن الألماني توني كروس أبدى هو الآخر انزعاجه من تصرفات رونالدو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها الفريق الملكي بصعوبة على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1، وذلك لعدم تمريره الكرة له، أو للإسباني الفارو موراتا.

وبحسب تقارير صحافية أخرى فإن قائمة المنتقدين للنجم البرتغالي تضم أيضا كلا من الويلزي غاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتش، وماركو أسينسيو وموراتا.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي البالغ من العمر 31 عاما يعيش أسوأ أيامه في ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث سجل منذ بداية الموسم 4 أهداف فقط في 768 دقيقة من اللعب.