IMLebanon

إفتتاح خدمات الـDSL في عدد من سنترالات الجنوب

untitled-15

إفتتح المدير العام لهيئة “اوجيرو” عبد المنعم يوسف، على رأس وفد من الهيئة، يرافقه رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، خدمة الـ dsl في العديد من سنترالات قرى وبلدات الجنوب، فبدأت الجولة في بلدة شحور ـ صور، لتنتهي في ميس الجبل ـ مرجعيون، مروراً ببلدات قضاء بنت جبيل، كفرا، جبال البطم، عيتا الشعب، رميش وبرعشيت.

وتفقد الوفد مركز السنترال في برعشيت، وكان في استقباله رئيس واعضاء المجلس البلدي والمختاران وشخصيات حزبية واجتماعية.

وقال يوسف بعد تفقده تجهيزات المركز: “نحن هنا اليوم كوفد من “اوجيرو” مؤلف من مدراء المالية والادارة والشبكات ومديرية خدمة المشتركين والمديرية الفنية، لكي نعاين العمل على الارض كي تستطيع ان نأخذ قرارات صائبة. وهدف هذه الزيارة هو وضع خدمات الانترنت التي تم تجهيزها وانشاؤها في حوالي 23 سنترالا بدءا من صور وانتهاء بميس الجبل. ورغم كل الضغوطات والتهجمات والافتراءات وكل محاولات عرقلة عمل وزارة الاتصالات، استطعنا خلال شهرين من تركيب شبكات خدمة الـ dsl في 23 سنترالا في منطقة الجنوب، إضافة الى سنترالات سابقة كان قد تم تجهيزها، ما يرفع العدد الاجمالي الى 52 سنترالا، بحيث لم يبق سوى 4 أو 5 سنترالات، ما يعني أن هذه الخدمة باتت تغطي الجنوب بنسبة 98%”.

ولفت إلى أن “هذا السنترال سيغطي بلدات برعشيت وشقراء وصفد البطيخ والجميجمة”، داعياً المواطنين إلى أن “يقصدوا مركز البيع في مدينة بنت جبيل لتقديم الطلبات، وسوف تلبى طلباتهم خلال ايام قليلة”.