IMLebanon

مورينيو يمتدح إبراهيموفيتش وينتقده

morinho-ibrahimovic

 

 

وجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مزيجا من عبارات المدح والانتقاد لمهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكدا أنه يهدر الكثير من الأهداف لكن أسلوبه مميز.

وأحرز إبراهيموفيتش (35 عاما)، الذي انضم للنادي الانكليزي قادما من باريس سان جرمان، هدفا وحيدا في آخر 11 مشاركة بعد أن قدم بداية واعدة مع الفريق.

وقال البرتغالي مورينيو في تصريحات صحافية “إبراهيموفيتش يقدم أداء جيدا مع الفريق، وهو يخلق الكثير من الفرص ويهدر الكثير من الأهداف”.

وأضاف مورينيو “لقد أهدر العديد من الفرص. هذا صحيح. لكن أسلوبه في الأداء كان رائعا دوما، وكذلك محاولاته وتعاونه مع زملائه في الفريق.”

وأكد مورينيو “في كل مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز يقدم أداء رائعا حتى وإن لم يهز الشباك. أسلوبه دائما متميز وهو شخص لا يخشى مسؤولياته ولذا فلا توجد مشكلة على الإطلاق.”

وأحرز يونايتد 13 هدفا فقط في عشر مباريات في الدوري الإنكليزي من بينها ثلاث مباريات لم يحرز خلالها أي هدف منذ تعادله 1-1 مع ستوك سيتي في الثاني من تشرين الأول الماضي.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة تراجع يونايتد إلى المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المتعثر، يوم الأحد، وكله أمل في التعويض وتصحيح المسار بعد هزيمته في الدوري الأوروبي أمام فنربخشة التركي 2-1 يوم الخميس الماضي.

November 5, 2016 03:53 PM