IMLebanon

رئيس نادي ليون يغازل فاتنة المنتخب الأميركي

alex-morgan-4

 

يواصل رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشيل أولاس مطاردته للاعبة المنتخب الأميركي لكرة القدم اليكس مورغان التي تعتبر الأكثر اثارة في عالم الساحرة المستديرة، أملاً بإقناعها بالإنتقال لصفوف فريقه.

اليكس مورغان هي لاعبة في المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات، وتكتسب بالإضافة الى المهارة الكروية جمالاً فائقاً فلقّبها البعض بالفاتنة مورغان، ورمز الجمال الأميركي المثالي.

 

alex-morgan

 

ويبلغ جان ميشيل أولاس من العمر 67 عاما، بينما تبلغ اليكس مورغان 27 عاما، أي أن رئيس النادي الفرنسي يكبرها بـ 40 عاما.

وكانت اليكس مورغان قد تزوّجت من لاعب كرة القدم الأميركي سيرفاندو كاراسكو نجم فريق أورلاندو سيتي في 31 كانون الاول 2014.

وبالرغم من المعوقات الكثيرة التي تواجه جان ميشيل أولاس لاقناع النجمة الأميركية الفاتنة، إلا أنه يحاول بشتى الطرق التقرب منها وهو ما ظهر جليا خلال الأشهر القليلة الماضية.

البداية كانت في كانون الثاني من العام الجاري، حيث قام جان ميشيل أولاس بوضع علامة الإعجاب على صورة لمورغان نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

 

alex-morgan-1

 

 

وبعد بضعة أشهر، وتحديدا عندما افتتح رئيس نادي ليون ملعب النادي الجديد في المدينة، قام جان ميشيل أولاس بنشر صورة للملعب الجديد عبر حسابه في “تويتر”، وقام أيضا بوضع إشارة للاعبة الاميركية من خلال تلك الصورة.

وبعد ثلاثة أيام قام جان ميشيل أولاس بمحاولة جديدة لجذب اهتمام اليكس مورغان، وذلك من خلال نشر تغريدة قال فيها: “يمكن لأفضل لاعبة أميركية أن تلعب مع أفضل فريق أوروبي أولمبيك ليون”.

 

alex-morgan-2

 

وبعد انتهاء مشاركة اللاعبة اليكس مورغان مع منتخب بلادها في أولمبياد ريو في البرازيل، وجّه جان ميشيل أولاس تغريدة إلى اللاعبة الأميركية، جاء فيها: “بعد ريو عليك التوجه إلى أولمبيك ليون في أفضل فريق في أوروبا”… نحن في الانتظار”.

 

alwex12

أما آخر الدلائل بشأن هوس رئيس نادي ليون باللاعبة الأميركية، فكانت خلال عطلة نهاية الأسبوع حين نشرت اليكس مورغان صورة لها على “تويتر” وأرفقتها بعبارة تحدثت فيها عن التصويت في الانتخابات الأميركية، ورد جان ميشيل أولا على التغريدة بتوجيه الدعوة للاعبة مرة أخرى للانتقال إلى ليون، حيث قال: “أهم شيء بالنسبة لي حصولك على جائزة أفضل لاعبة مع الفيفا ومع أفضل نادٍ.. ليون”.

 

 

jean-michel-aulas
جان ميشيل اولاس