IMLebanon

التقرير الأسبوعي لحملة سلامة الغذاء

lebanese-ministry-of-health

 

أصدرت وزارة الصحة العامة في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 03-11-2016 الى 10-11-2016 وجاء كالاتي:

أ – اقفالات وتلف:

1ـ تم توقيف شركة المخازن الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تمّ تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

2ـ تم توقيف معمل Sudest لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه احمد غسان سليمان في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3ـ تم توقيف معمل عياد لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه ربيع عبد الحميد عياد في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4ـ تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

5ـ تمّ توقيف شركة عبد القادر عمر غندور واولاده لصاحبها محمد عبد القادر غندور في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تمّ تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتمّ تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

6ـ تمّ توقيف سناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7ـ تمّ توقيف مطعم Lime Tree لصاحبه مارك كلاسي في ضبيه – المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8ـ تم توقيف ملحمة جبل عامل لصاحبها غسان مهدي في القصيبة – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

9ـ تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

10ـ تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11ـ تم اقفال محل حلويات Sweet D’or لصاحبه ايلي كنيهر في المدينة الصناعية – زحلة بالشمع الاحمر وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب – تسوية الاوضاع:

1ـ بعد ان تم توقيف مؤسسة Cup & Roll لصاحبه سيمون سركيس في Le Mall ضبيه – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2ـ بعد أن تمّ توقيف ملحمة الباقر لصاحبها علي شحادي في العباسية – النبطية عن العمل، تمّ إعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.