IMLebanon

الحريري: نعمل لتشكيل الحكومة قريباً

saad-hariri

 

 

أكد الرئيس سعد الحريري ان بيروت أظهرت مقاومة كبيرة، لا سيما منذ العام 2005، بعد جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، واليوم نشهد شكلا جديدا من المقاومة والإصرار، يتمثل في كيفية وقوف اللبنانيين دائما بعد كل أزمة. فعلى مدى سنتين ونصف السنة لم يكن لدينا رئيس جمهورية، واليوم هناك رئيس ونعمل على تشكيل حكومة جديدة في وقت قريب إن شاء الله”.

الحريري، وخلال استقباله في “بيت الوسط” وفدا من جمعية “بيروت ماراتون”، برئاسة رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل، توجه إلى السيدة الخليل بالقول: “ما تقومون به اليوم يلهم العديد من الشباب واللبنانيين عموما، وآمل أن يكون هناك العديد من النشاطات المماثلة التي تمكّن اللبنانيين من الخروج من أجواء الانقسام المحيطة بهم، ولا سيما الانقسام السياسي، ليجدوا أنفسهم يركضون معا ويدركوا أن الانقسام السياسي ليس سوى كلمات يطلقها بعض السياسيين”.

وتابع: “آمل أن أشارك معكم غدا في الماراتون، لأنه بالفعل أمر ملهم. وأنا أشكركم على قدومكم إلى بيروت، تلك المدينة التي عانت كثيرا، لكنها تقاوم دائما لتخطي كل الصعاب التي تمر بها. ونحن اليوم نريد أكثر من أي وقت مضى أن نظهر أن بيروت هي أم المدن في الشرق الأوسط، كما أنني أريد أحقق حلم والدي، الذي كان بالفعل حلم كل لبناني، فما فعله الرئيس الشهيد رفيق الحريري في تلك الفترة كاد أن يتحقق لولا اغتياله، وهو تخطي كل المصاعب والمضي دائما قدما. فمهما كانت الصعاب علينا أن نستمر بالسعي من أجل تحقيق أهدافنا”.

 

November 12, 2016 07:51 PM